التخطي إلى المحتوى

تنزيل برنامج ايمو للاندرويد اخر اصدار 2019 مجانا وهو البرنامج الأصغر حجما من بين العديد من تطبيقات المحادثة، كما أنه يعمل على تقليل حجم إستخدام البيانات، ليس ذلك فقط بل أن التحديث الأخير له أصبح يعمل بكفاءة عالية وسرعة جيدة، حيث أنه أصبح من الآن يمكنك إرسال الرسائل النصية والصوتية وأيضا الإتصال فيديو اصبح اسهل بكثير من خلال تنزيل برنامج ايمو.

مميزات برنامج ايمو 2019:

يعمل على جميع شبكات الإنترنت: لا يحتاج برنامج ايمو الى سرعة إنترنت عالية او فائقة الجودة، بل يمكن ان يعمل على كافة شبكات المحمول سواء كانت 4G أو 3G أو 2G كما أنه يعمل عبر شبكة WiFi لجودة عالية.

يعمل بشكل جيد فى المكالمات الصوتية دون أى تقطع فى الصوت حتى وإن كنت تعمل على شبكة المحمول الأقل جودة 2G.

لا تحتاج إلى دفع أى رسوم مالية مع أى مكالمة او رسائل نصية من خلال إستخدام البرنامج، كما أن البرنامج لا يحتاج إلى أى رسوم عند الإشتراك او عند إجراء المكالمات فقط تحتاج إلى شبكة الإنترنت.

إرسال الوسائط: أصبح من السهل الآن إرسال الصور ومقاطع الفيديو من خلال البرنامج بكل سهولة، كما يمكن إرسال واستقبال الرسائل الثوتية أيضا، كما بمكنك إرسال الملفات الأخرى بكافة أنواعها مثل DOC و .MP3 و. ZIP و .PDF ، إلخ).

المكالمات الدولية: إذا كان لك أحد أقاربك او أصدقائك فى الخارج يمكنك الآن أن تتحدث إليه فى أى وقت دون دفع أى رسوم مالية.

الآن يمكنك أن تتصل باصدقائك واقاربك وعائلتك أينما كانو حول العالم صوت وصورة فورا بصورة جيدة وواضحة وجودة عالية.

المحادثات الجماعية: انشئ محادثة جماعية التى من الممكن أن تدهو أكثر من 100 الف عضو وتتحدثو جميعا فى آن واحد، ومشاركة كافة الملفات والصور معا مهما كان الحجم، ليس ذلك فقط بل يمكنك ان تقوم بنشر الملصقات المتنوعة.

تطبيقات لجميع الأنظمة: ايمو ماسنجر يعمل بشكى كامل مع جميع الأنظمة ومنها Android و iOS و Windows و MacOS والتى تتيح لجميع مستخدمى هواتف المحمول والحاسب الآلى من إستخدام ايمو بكل سهولة.

فمن خلال برنامج ايمو يمكن ان تقرأ كافة الرسائل والمكالمات الصوتية، ومشاركة الملفات الخاصة من خلال استخدام الهاتف المحمول أو الحاسب الآلى.

أقل إستخدام للبيانات: يعمل برنامج ايمو على استخدام اقل معدل من بيانات الهاتف والتى توفر لك الكثير من الإنترنت فى الباقة الخاصة بك.

تنزيل برنامج ايمو للاندرويد اخر اصدار 2019 مجانا:

تنزيل برنامج ايمو للاندرويد اخر اصدار 2019 مجانا اضغط على الرابط التالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.