التخطي إلى المحتوى

تنزيل برنامج ماسنجر apk اخر اصدار 2019 للاندرويد مجانا وهو واحد من اشهر البرامج عالميا من حيث الدردشة والتواصل على مستوى العالم، كما أنه أحد البرامج التابعة لبرنامج التواصل الإجتماعى فيس بوك وهو الأول من البرامج التى تم انتشارها فى عالم التكنولوجيا، حيث انه من خلال إستخدام البرنامج يمكنك التواصل مع اى شخص فى أى مكان وفى اى وقت، كما يمكن أيضا التواصل من خلال الكاميرا، سواء كانو اصدقاء أو أقارب.

فمن خلال تنزيل برنامج ماسنجر سوف تتمكن بضغطة واحدة سوف تتمكن من التواصل مع الأشخاص فى جميع الأوقات، فإن تطبيق ماسنجر هو اشهر برنامج التواصل الان فى عالم الإنترنت حيث انه انتشر بشكل كبير خلال فترة صغيرة ولا يمكن الاستغناء عنه ولا عن الفيس بوك.

فإن تطبيق ماسنجر هو من أسهل التطبيقات التى تتيح لجميع المستخدمين التواصل مع الجميع بسهولة دون عناء، كما أنه برنامج مجانى تماما يمكن تحميله من خلال تطبيق جوجل بلاي، فمن خلال موقع برامج ميكس سوف نشرح لكم كافة المميزات وطريقة تحميل تطبيق ماسنجر.

تطبيق فيس بوك ماسنجر:

يعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر هو التطبيق الأكثر تنزيل عبر جوجل بلاي على مستوى العالم ولا يوجد منافس له فى عدد التنزيلات، كما أنه المنافس الأول لجميع تطبيقات التواصل ومن هذه التطبيقات whatsapp, imo, line لأنه اسهل التطبيقات إستخدام.

تم إطلاق تطبيق فيس بوك ماسنجر عبر منصة التحميل العالمية جوجل بلاي فى عام 2011 وفى خلال فترة قصيرة جدا اصبح هو الاكثر تحميل عبر الإنترنت كما أنه لا يمكن الاستغناء عنه، ففتى بداية عام 2016 اصبح مستخدمى التطبيق 200 مليون مستخدم وذلك ما جعله أكثر التطبيقات استخدم.

لكن الغريب فى الأمر أنه فى منتصف هذا العام 2016 اصبح عدد المستخدمين يتجاوز مليار مستخدم وذلك ما ادخل الرعب فى قلوب مالكى التطبيقات الأخرى، وذلك ما يميز التطبيق مما يحمله من تقنيات ومميزات اخرى عن باقى التطبيقات وذلك ما جعل مارك زوكربيرج يفكر فى عمل تحديثات جديدة وإدخال ميزة المكالمات الفيديو عبر البرنامج.

مميزات برنامج ماسنجر:

تطبيق ماسنجر له العديد من المميزات والتى تجعله هو الأفضل بين جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي والتى سوف نقوم بشرحها فى عدة نقاط تالية:

  • سهولة البحث عن الأصدقاء والاشخاص فقط كل ما عليك هو كتابة الإسم أو البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول.
  • التحدث مع الكثير من الأصدقاء سواء كانت محادثة كتابية او مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو، وذلك تسهيلا على الكثير من المستخدمين.
  • إرسال الايموجى التى تفرح الكثير ولها العديد من الأشكال ومنها الايموجى المضحكة والغاضبة ولها عدة أشكال وأحجام الصغيرة والكبيرة.
  • التطبيق مجانى تماما فقط كل ما تحتاجه هو الإتصال بالانترنت وسوف تتمكن من التحدث مع الجميع.
  • معرفة وقت تواجد الأشخاص ووقت المغادة، كما يمكنك من معرفة الأشخاص المتواجدين حاليا عن غيرهم.
  • يعمل بالعديد من اللغات وذلك حسب لغة الهاتف الخاص بك أو اللغة التى انت تختارها.
  • انشاء مجموعة لمحادثة الأقارب والاصدقاء فى آن واحد دون الحاجة الى محادثة كل شخص على حدا.
  • يتيح للمستخدمين ارسال الصور والفيديوهات عبر المحادثات وأيضا استخدام كاميرا الهاتف من داخل البرنامج لالتقاط الصور واللحظات السعيدة فى نفس اللحظة.
  • يسمح لك بالتعرف على أصدقاء جدد لتكوين صدقات ومعارف جديدة.

تنزيل برنامج ماسنجر apk اخر اصدار 2019 للاندرويد مجانا:

طريقة تحميل اى تطبيق تريده موحده فقط كل ما عليك هو التوجه الى برنامج جوجل بلاي ثم البحث عن التطبيق من خلال كتابة الاسم وسوف يظهر لك التطبيق على الفور قم بالضغط على كلمة تثبيت وخلال ثوان قليلة سوف يكون على الهاتف الخاص بك.

لتنزيل برنامج ماسنجر apk اخر اصدار 2019 للاندرويد مجانا اضغط على الرابط التالى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.