التخطي إلى المحتوى

تحميل لعبة pubg mobile lite وهى نسحة مصغرة من اللعبة الأساسية PUBG Mobile والتى تم تصميمها مخصصا من أجل الهواتف الأقل تخزينا أو الأجهزة ذات الاندرويد الأقل، واللعبة تعمل بشكل قوى مع الهواتف ذات اندرويد 4.0.3 وأكثر، وذلك يرجع لصغر حجمها وتقليل الألوان والصور داخل اللعبة، وهذا ما جعل العديد من أجهزة الهاتف المحمول تتمكن من تنزيل اللعبة دون قلق.

PUBG MOBILE LITE هى واحدة من الألعاب التى تعمل بنفس نظام مجموعة ألعاب Battle Royale، كل ما عليك هو القتال حتى يبقى لاعب واحد فقط فى المرحلة، ليس من السهل البقاء حتى النهاية لكنك سوف تحصل على العديد من الاسلحة المتوفرة فى أرض المعركة من اجل مواجهة عدوك والتغلب عليه، كما يمكنك استخدام السيارات للتنقل فى أرض المعركة، لذلك يجب عليك ان تحافظ على حياتك حتى النهاية وتبقى أنت الناجى الوحيد.

فى كل مرحلة من لعبة PUBG Mobile lite سوف تلعب مع 60 لاعب ليس اكثر، بالرغم من ذلك حافظت اللعبة على المستوى الاصلى للعبة الأم من رسومات جيدة مع الرغم من حجم اللعبة الصغير.

الكثير من محبى لعبة ببجي موبايل كانو يعانون من مساحة الذاكرة الصغيرة حتى تم إنشاء PUBG MOBILE LITE التى حلت لجميع المستخدمين مشكلة الذاكرة، الآن يمكنك اللعب بمفردة أو مع مجموعة من الأصدقاء كل ما عليك هو النجاة وان تبقى المتبقى الوحيد حتى تفوز بالمعركة.

تحميل لعبة pubg mobile lite للاندرويد:

لتحميل لعبة pubg mobile lite للاندرويد اضغط هنا

تحميل لعبة pubg mobile lite للاندرويد برابط مباشر:

لتحميل لعبة pubg mobile lite للاندرويد برابط مباشر إضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.