التخطي إلى المحتوى

من خلال موضوعنا هذا سوف نقدم لكم تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر برابط مباشر وهذا يعبر هو الإصدار الأول من اللعبة، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة للعبة ميدل هى شركة EA الكترونك ارتس وهى من أشهر شركات تصميم الألعاب عالميا، وتعتبر لعبة ميدل اوف هونر هى من شهر اسم الشركة عالميا.

يوضح لنا عدد التحميلات التى تمت على لعبة ميدل اوف هونر Medal of honor allied assault مدى تعلق اللاعبين باللعبة والاستراتيجية التى تتمتع بها اللعبة، لذلك يجب ان تكون جندى تتمتع بجميع صفات القائد لانك سوف تمتلك جيش كامل تتحكم به لوحدك، وعليك قوده الى بر الأمان وكسب جميع الحروب التى سوف تخوضها.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal Of Honor للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمه للكمبيوتر:

قوات ميدل اوف هونر

تختلف لعبة ميدل اوف هونر عن باقى ألعاب الحروب الأخرى لأنك سوف تجد جنود حقيقيين مثلهم مثل أرض الواقع وأيضا أماكن متواجدة فى الحقيقة كما أنك سوف تلاحظ ملامح كل جندى تختلف عن ملامح الجندى الآخر، الى ذلك سوف تلاحظ أن كل جندى يرتدى الذى العسكرى الحقيقي ويحمل شنطة بها جميع معداته ويرتدى الحذاء ويلبس قبعة على رأسه مثله مثل الحروب الحقيقية.

ساحات القتال:

تختلف ساحات القتال فى لعبة ميدل اوف هونر من ساحة إلى اخرى وذلك حسب مدينة القتال، كما أن التوقيت يختلف أيضا فهناك بعض المستويات سوف تلعب فى النهار ومستويات اخرى سوف تلعب أثناء غروب الشمس وأيضا فى الليل، لذلك فإن Download Medal of honor تختلف عن الألعاب الأخرى.

أسلحة القتال:

لدى لعبة ميدل 2017 العديد والعديد من الاسلحة والتى تختلف حسب قوة كل سلاح، فإن لكل مستوى سلاح خاص به وتزداد قوى الأسلحة عند اجتياز مستويات متقدمة فى اللعبة.

تحميل لعبة medal of honor:

إن لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر تتميز بحجمها الصغير كما أنها تتميز أيضا بخفة الجرافيك الخاص بها ولذلك يفضلها أصحاب الأجهزة الضعيفة، الآن نعرض عليكم تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر برابط مباشر إضغط هنا

التعليقات

    1. فى اخر الموضوع سوف تجد رابط مباشر لتحميل لعبة ميدل اوف هونر من الكمبيوتر أو الاندرويد
      كما يمكنك ترك تعليق إذا واجهتك اى مشكلة اخرى

    1. يوجد فى نهاية الموضوع رابط التحميل
      اضغط عليه وسوف يتم توجيهك الى صفحة التحميل مباشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.