التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم اليوم من خلال هذا المقال كود عمل فورمات للهاتف المحمول نهائيا قبل بيعه والذي يجعل تتخلص نهائيا من كافة الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات أو أسماء قبل أن تقوم بتسليمه للمشتري، وهذا الكود يضمن لك عدم مقدرة أى شخص من استرداد الملفات الخاصة بك من قبل التطبيقات الحديثة التى تعمل بدورها على استيراد الملفات مرة أخرى.

كود عمل فورمات للهاتف المحمول نهائيا:

هل قمت بشراء هاتف محمول جديد وتريد بيع الهاتف القديم عليك أن تتخذ هذا الإجراء المهم وهو حماية البيانات الخاصة بك قبل بدء عملية بيع الهاتف القديم، هناك بعض الأجهزة التي تحتفظ تلقائيا بالبيانات الخاصة بك بالرغم من قيامك بعمل اعادة ضبط المصنع للهاتف، وذلك ما هو يسبب العديد من الأضرار للبائع فيما بعد.

لذلك نقدم إليكم اليوم كود عمل فورمات للهاتف الاندرويد نهائيا قبل بيعه، والذي يعمل بدوره على حذف البيانات والنسخة الاحتياطية الموجودة فى الهاتف، قم بفتح صفحة الإتصال الخاصة بك وقم بالاتصال بالكود التالي #3855*2767* فإن هذا الكود يعمل بدوره على عمل فورمات للهاتف تلقائيا وحذف كافة الملفات نهائيا.

كود فورمات الهاتف OPPO:

تجتاح شركة أوبو الصينية لهواتف المحمود العالم كله، وذلك ما يجعل أكثر الأشخاص يمتلكون هواتف أوبو بكثرة، كما أن شركة أوبو تعمل على توفير الخدمات السحابية والتى تعمل بدورها على تخزين كافة البيانات الخاصة بالعميل، ولكن يجب عليك لتفعيل هذه الخدمات السحابية الإشتراك بها من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك، والذي يمكن من خلالها نقل البيانات الخاصة بك من هاتف لآخر بسهولة.

كما أن شركة أوبو توفر أيضا كود لعمل فورمات للهاتف المحمول نهائيا حتى تتخلص نهائيا من النسخة المحفوظة في الهاتف، ومن أجل تنفيذ هذا الكود قم بالاتصال بهذا الكود  وهو *#8778 #* وفى النهاية سوف يتم عمل الفورمات.

خطوات مهمة يجب تنفيذها قبل بيع الهاتف المحمول:

هل قمت بالقرار على بيه الهاتف المحمول الخاص بك، إذا عليك بإتباع بعض الخطوات المهمة والتي لا غنى عنها، هيا بنا نتعرف على هذه الخطوات.

أولا: عليك بالاحتفاظ بنسخة إحتياطية من البيانات الخاصة بك الصور والفيديوهات والملفات المهمة، وذلك عن طريق نقلهم لإحدى الخدمات السحابية الخاصة بك أو عن طريق الاحتفاظ بالبيانات على الكمبوتر الخاص بك أو كارت فلاشة.

ثانياً: إذا كنت تستخدم كارت ميموري للهاتف فعليك بإزالته من الهاتف والتأكد من ذلك قبل بيعه.

ثالثاً: عمل فورمات للهاتف المحمول نهائيا عن طريق إتباع الخطوات السابقة أو عن طريق احدى المحال الخاصة للهاتف المحمول الموثوق بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.