التخطي إلى المحتوى

تطبيق موبي كورة Mobikora وهو من أحد البرامج المميزة لجميع عشاق كرة القدم المستديرة، حيث يقوم التطبيق بتوفيرة متابعة كافة المباريات وأيضا جدول المباريات، وذلك تمكينا لعشاق كرة القدم من متابعة المباريات لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج الأذان للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

تطبيق موبي كورة Mobikora للاندرويد:

إن تطبيق موبي كورة Mobikora هو واحد من أشهر تطبيقات كرة القدم التى يتم استخدامها من قبل مشجعى كرة القدم ومتابعى كافة المباريات، حيث أصبح لمحبى مشاهدة مباريات كرة القدم مشاهدتة المباريات بجودة ممتازة وذلك عن طريق مشاهدة العديد من القنوات الناقلة لمباريات كرة القدم.

يقوم التطبيق بتوفير العديد من القنوات الشهيرة والتى تعرض المباريات بشكل حصرى ومباشر، كما يضم التطبيق مجموعة كبيرة من قنوات الافلام والمسلسلات والكوميديا الشهيرة، وذلك يتيح للجميع مشاهدة ما يرغبون به فى أى وقت وأى مكان.

يوفر التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام ليس ذلك فقط بل يحمل العديد من المميزات الأخرى والتى من أهمها سهولة الإبلاغ عند وجود أي مشكلة، وأيضا يمكن للمستخدم التحدث مع مطورى البرنامج بسهولة، كما يتيح التطبيق متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج لمتابعة كل جديد عن البرنامج.

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق القفل للتطبيقات AppLock

معلومات عن تطبيق موبي كورة Mobikora:

يتميز برنامج موبي كورة Mobikora بأنه يناسب جميع أجهزة المحمول التى تعمل بنظام الاندرويد، وأيضا حجم البرنامج صغير ولا يستهلك مساحة من النظام، إصدار التطبيق مجانى، يشمل التطبيق ظهور الإعلانات، ومن خلال النقاط التالية سوف تتعرف على أهم البيانات الخاصة بالبرنامج:

  • اسم التطبيق: موبي كورة Mobikora.
  • مساحة التطبيق: 14.92 ميجا.
  • السعر: مجانى.
  • الإعلانات: يوجد اعلانات داخل التطبيق.
  • عملية الشراء: لا يتوفر الشراء داخل التطبيق.
  • اللغة: يتضمن اللغة العربية.
  • نظام التشغيل: الاندرويد.
  • إصدار البرنامج: 3.3.4

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora للاندرويد:

لا يتوفر تطبيق موبي كورة Mobikora على متجر بلاى بل متاح عبر العديد من الروابط المباشرة، والتى يمكن تحميل البرنامج بسهولة تامة.

رابط تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora للاندرويد

كيفية تحميل تطبيق موبي كورة

بعد الضغط على رابط التحميل السابق سوف يتم تنزيل التطبيق على هاتفك، كل ما عليك هو تثبيت تطبيق موبي كورة وتشاهد كافة القنوات المتاحة عبر البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.