التخطي إلى المحتوى

نقدم إليكم اليوم من خلال هذا المقال أفضل 5 تطبيقات اسلاميه للاندرويد والايفون والتى من خلالها التقرب إلى الله اكثر وأكثر سواء كنت فى الطرق العامة أو المواصلات، وذلك ما نقدمه إليكم أفضل التطبيقات التى سوف تساهم فى زيادة حسناتك عند الله إن شاء الله والتى يمكنكم متابعة التطبيقات المفضلة بشكل مستمر لحظة بلحظة.

والجدير بالذكر أن التطبيقات والبرامج الإسلامية تجعلك تشعر براحة النفس والشعور بالطمأنينة، كما أن هناك الكثير من التطبيقات الإسلامية المتواجدة على متجر بلاى والتى تساعدك بشكل مستمر على حياتك اليومية، وقد قمنا اليوم باختيار أفضل التطبيقات الإسلامية التى نقدمها لكم من خلال موقع برامج ميكس.

تطبيق Azkari:

تطبيق Azkari هو واحد من أفضل التطبيقات الإسلامية التى تعمل على تذكيرك بالاذكار اليومية وأيضا يعمل على أذكار الصباح والمساء بشكل دائم، كل ذلك من خلال هاتفك المحمول دون أن تحتاج إلى حفظ هذه الأذكار أو البحث عليها عبر الانترنت.

إن البرنامج يشمل العديد من الأدعية الإسلامية وأيضا الأذكار التي تهم كل مسلم، ليس ذلك فقط بل يضم ايضا العديد من الأدعية النبوية، كما انه يضم الرقية الشرعية بصوت العديد من الشيوخ الكبار، كما أنه يضم العديد من المميزات الأخرى مثل أذكار النوم وأذكار الصباح، كما أنه من أشهر التطبيقات الإسلامية التى تهم كل باحث عنها.

مميزات تطبيق أذكارى:

  • التطبيق ذات واجهة اسلامية وسهل التعامل معه.
  • السبحة الالكترونيه من أجل التسبيح بعد كل صلاة.
  • التنببهات الخاصة باذكار الصباح والمساء.
  • ليس به أى إعلانات.
  • الاكثر ميزة أنه به العديد من الاذكار المهمة لكل مسلم.

تحميل برنامج أذكارى للاندرويد:

تحميل برنامج أذكارى للآيفون:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.